Detailed Notes on يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

- المنظومة المهنية والمجتمعية عبر تبوأها مناصب قيادية في مجالات البيئة والاستدامة.

تحتل المرأة في الإمارات مكانةً رفيعة، فإلى جانب كون الدولة الأولى عربياً في تمكين المرأة قيادياً وبرلمانياً، والأولى عالمياً في احترام المرأة والحفاظ على كرامتها، كما تشغل نسبة مرتفعة من وظائف القطاعين العام والخاص، بما فيها مراكز صنع القرار، كما أنّ لها دوراً بارزاً وفعّالاً في مجالات العمل كافة.

شارك عبر الفيسبوك شارك عبر تويتر الخبر السابق وقع انهيار صخري على أحد التلال بالقرب من البحر الميت في إسرائيل يوم.

التركيز على تحديات الاستدامة وإشراك المرأة في تطوير حلول مبتكرة لها

نور مهنا لـ«العين الإخبارية»: أنا امتداد لمدرسة أم كلثوم ووديع الصافي

من جانبه قال المهندس عبد الرحمن الحمادي وكيل وزارة العدل: نفخر دوماً بما تحققه ابنة الإمارات، في مسيرتها المشرفة من إنجازات في جميع المجالات، جنباً إلى جنب مع الرجل، فقد أصبحت منذ تأسيس الدولة وبمرور الأعوام محطاً للأنظار وشريكاً أساسياً في بناء المجتمع ونهضة الدولة وتقدمها وازدهارها، بفضل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة .

الحفاظ على النسيج الاجتماعي، وتماسكه من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة

من جانبه قال أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: «المرأة الإماراتية رمز القوة والإصرار، وشريكة حيوية في بناء وتنمية الدولة، حيث تعتبر ركيزة اتبع الرابط أساسية من مرتكزات تحقيق نجاحاتنا المستدامة، وتسهم بفعالية في شتى القطاعات من خلال إضفاء لمساتها الإبداعية على كل جانب من جوانب التقدم والازدهار».

التعليم المجاني في المدارس الحكومية، والكليات، والجامعات، وضمان تكافؤ فرص الوصول إلى جميع مستويات التعليم والتدريب المهني بشكل متساوٍ مع الرجل.

وأثبتت الملاحظات استبعاد إحدى أقدم النظريات التي تشير إلى أن القمر يعتبر في أصله كويكب تم جذبه إلى مدار الكوكب الأحمر، وتؤكد أنه من المرجح أن يكون القمر أصله من المريخ وليس كويكباً كما تم افتراضه سابقاً.

وقفت وقفة لا تغيب شمسها أبداً في جائحة العالم، كأم ومربية، ومعلمة وطبيبة وشرطية ومهندسة، وقائدة وطيارة ومسؤولة وبرلمانية ووزيرة.

معالي سارة الأميري – وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Report this wiki page