التشبيك المهني للنساء الرياديات for Dummies

Wiki Article



لا تقترب من شخص يهمّ بالذهاب للحديث مع شخص آخر، أو يحمل هاتفًا ليجري اتصالا، أو يتجه إلى الحمام.

إنَّه لمن الخطأ التفكير في التشبيك كوسيلةٍ للتلقِّي فقط؛ فإذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الشبكات المهنية، فإنَّ تقديم ومشاركة معلوماتك سيوسِّع نفوذك، ويزيد عدد الأشخاص الذين يساعدونك بسرعةٍ أكبر.

بغض النظر عن الجندر، ونظراً إلى كون نجاحهم يعتمد على الاستفادة من قوة علاقاتهم الشخصية، غالباً ما يكون رواد الأعمال في وضع هش خلال الأوقات الحاسمة لا سيما خارج أوقات الدوام الرسمي.

إذا تصرَّفت المرأة بحزم، فإنَّها تُصنَّف على أنَّها شخص يصعب العمل معه، في حين لو تصرَّف الرجل بحزم، فإنَّه يوصف على أنَّه شخص يتمتع بصفات قوية وإيجابية.

يمكن أن يكون بناء شبكة علاقاتٍ صعباً، ويستغرق وقتاً طويلاً؛ لكنَّه يمكن أن يفتح أيضاً فرصاً كانت لتظلَّ مغلقة.

ولكن لماذا يتصدّر العناوين اليوم؟ تجيب: "لأنّ الموضوع الأكثر إثارة اليوم هو تمكين المرأة، والاختيار المهني الأكثر إثارة [للنساء] اليوم هو الشركات الناشئة والتكنولوجيا". وتؤكّد فريحة أنّ الاهتمام الذي يحظى به هذا الموضوع له ما يبرره، وقد دفع الكثير من النساء شاهد المزيد المتخصّصات في التكنولوجيا للتحدّث بصوتٍ عالٍ للمرّة الأولى.

شارِك في مجموعات ذات صلةٍ بمجال عملك، واطرح الأسئلة وأجب عنها، وتعرَّف على الأشخاص الذين يشاركون الأفكار والنصائح.

خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة. خمسات

العثور على فرص استثمار، من خلال بناء علاقات مع مستثمرين أو مع أشخاص يساعدون في الربط بينك وبين المستثمرين.

 . اتبعي الموقع، وانضمي إلى صفحتنا على الفيسبوك، اليوتيوب، الانستجرام،اللينكدان، والتويتر

احرص على تحديث شبكة العلاقات دوريًا، من خلال اللقاء بمجموعة أخرى من الأشخاص الجدد كل مرة.

إصدار كتيبات تثقيفية لمساعدة أعضاء المجالس البلدية (نساء ورجال) في إدارة الاعمال والمهام المنوطة بهم.

وأضافت المشاركة بالورشة وصاحبة مشروع فضة هداية ننجاجرة،أنها كانت تعمل في العديد من المحلات ولكن أرادت أن يكون لها أسمها الخاص، مضيفا على أنها خريجة جامعة دار الكلمة تخصص صياغة فضة، وأنها تعمل على أن يكون لها كيانها الخاص، متوقعة أن من خلال هذه الورشة ان يتم تسهيل الأمور القانونية لها مستقبلا، وتسجيل شركتها الخاصة من قبل وزارة الإقتصاد.

تعقد اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة ورشة توعوية للمجتمع المحلي حول التحرش الجنسي في مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية وجمعية الكاريتاس /عجلون/اناث.

Report this wiki page